ا
-
الأداء الإستراتيجي
تقويم الأداء الإستراتيجي للمؤسسات التعليمية على ضوء نموذج كابلان ونورتون [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 13-57]
-
الأداء المهني
تفعيل دور مدير المدرسة الثانوية العامة في تنمية الأداء المهني للمعلمين بمصر على ضوء القيادة التنموية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 58-157]
-
الأداء المهني للمعلمين
تفعيل دور مدير المدرسة الثانوية العامة في تنمية الأداء المهني للمعلمين بمصر على ضوء القيادة التنموية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 58-157]
-
التنمية المهنية
تفعيل دور مدير المدرسة الثانوية العامة في تنمية الأداء المهني للمعلمين بمصر على ضوء القيادة التنموية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 58-157]
-
الدور
تفعيل دور مدير المدرسة الثانوية العامة في تنمية الأداء المهني للمعلمين بمصر على ضوء القيادة التنموية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 58-157]
-
القيادة التنموية
تفعيل دور مدير المدرسة الثانوية العامة في تنمية الأداء المهني للمعلمين بمصر على ضوء القيادة التنموية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 58-157]
-
القيادة الرقمية
ممارسات القيادة الرقمية بمدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتكنولوجيا (STEM) في مصر: دراسة تحليلية [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 158-280]
-
المؤسسات التعليمية
تقويم الأداء الإستراتيجي للمؤسسات التعليمية على ضوء نموذج كابلان ونورتون [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 13-57]
ن
-
نموذج كابلان ونورتون
تقويم الأداء الإستراتيجي للمؤسسات التعليمية على ضوء نموذج كابلان ونورتون [المجلد 37، العدد 37، 2023، الصفحة 13-57]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند